مصطفى البطوش الضحية الثامنة بحادث الطريق الصحراوي النواب يلغي جلسات الغد بسبب وفاة النائب محمد العمامرة النائب اندريه مراد : فاجعة حرقت قلوبنا الحادث الذي راح ضحيته النائب العمامرة وأسرته يسفر عن اصابات أخرى بشرى لأهالي مأدبا مبادرات ملكية لأبناء لواء القصر وبدء تنفيذها على أرض الواقع 4 ملايين و750 الف دينار منح مالية للمتقاعدين العسكريين الطراونة ينعى النائب العمامرة وأسرته طليقة احمد الدقامسة تعيده للسجن مرة أخرى عاجل .. وفاة جميع أفراد عائلة النائب محمد العمامرة فرس يقتل الشاب يزن الحطيبات عاجل .. 14 اصابة بحادث مروع على طريق المفرق عاجل .. النائب محمد العمامرة يلقى حتفه على الطريق الصحراوي سوار فضة أردني يعرض للبيع في روسيا بأسعار مضاعفه حجم الملايين التي حولها المصريون من الاردن لمصر في اذار 2018 أردنيون : اعرفوا أولا لماذا ارتكبوا الكبائر ولا تحاسبوهم بعد موتهم ردة فعل اللواء فاضل الحمود على 9 رجال أمن بعد ضبط سارق أحد البنوك عوض والرويلي خليجيان قدما خدمة جليلة للأردن واستحقا التكريم اغلاق مخبز حفاظا على صحة سكان المفرق نساء العرب يحسدن الملكة رانيا : يا ليت أزواجنا كجلالة الملك عبدالله

إريكسون تفوز بجائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات في مؤتمر أفريكاكوم 2017


الكون نيوز . حصلت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك باسم إريك) على جائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات وذلك عن نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة. وقد تم تقديم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى في إطار فعاليات مؤتمر أفريكاكوم 2017 في الواجهة البحرية لوك آوت، بخليج جرانجر في مدينة كيب تاون.


وإدراكاً منها للإمكانيات التي يوفرها نظام Intel® RSD وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، قامت إريكسون بتطوير نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة 8000 لتوفير البنية التحتية الرقمية المستقبلية لمزودي الخدمات.

ويعتبر هذا المركز من إريكسون، أول نظام متكامل في العالم يعتمد على نظام Intel® RSD، حيث تم تصميم بنيته الحاسوبية الاستثنائية، وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، واللوحة الضوئية للتوصيل بالشبكة، بهدف إدارة موارد مراكز البيانات لمشغلي الاتصالات ومقدمي الخدمات والمؤسسات على النحو الأمثل. ويعزز هذا النظام القدرات الحاسوبية، والتخزينية، وقدرات الشبكات اللازمة لتشغيل السحابات عالية السرعة، بالإضافة إلى برامج التحكم والتحليل لرصدها وإدارتها.


'وتعليقاً على الحدث، قال إندرانيل داس، رئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: ' نحن نشهد اليوم التحول الأكبر في مجال الأنظمة الرقمية، والذي سيعيد تشكيل القطاع بشكل جذري. فهي لم تعد مجرد وظيفة دعم، حيث سيتم تصميم البنية التحتية للخدمات الرقمية لزيادة الإيرادات وتعزيز المزايا الاستراتيجية.

وبفضل مراكز البيانات المصممة كمصانع رقمية – ذات سعة هائلة، مدعومة بالبرمجيات، مؤتمتة، مدارة بشكل مثالي وقابلة للنفاذ على نحو فريد ، سيتمكن مركز البيانات من تعزيز الكفاءة العامة والخاصة، وتحسين الحوسبة الهجينة. وتجسد هذه الجائزة قدرة اريكسون على تقديم حالات استخدام ناجحة لنشر تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية التي تم إطلاقها هذا العام في الشبكات الإفريقية'.

تحتفي جوائز أفريكاكوم بالإنجازات التي حققتها أفضل الشركات، الحلول، المنتجات والشخصيات في تحسين الاتصال وقيادة أفريقيا نحو الثورة الصناعية الرابعة.
[13-11-2017 05:16 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :