وفاة الشاب عصام غزالة الكشف عن تفاصيل انتحار ثلاثيني في الرصيفه قطاعات من المحتمل زيادة رواتبها خلال الفترة القادمة الاعلان عن موعد كرنفال العقبة تزايد اقبال الاسر الاردنية على التسجيل في " دعمك " نائب الرئيس الامريكي من القاهرة للاردن لاسرائيل الاحصاءات توضح بخصوص اعلانات التوظيف الطويسي يوضح بخصوص الكلية التي تقدم الحكومة الدعم الكامل لها مؤسسة خيرية تجري عمليات جراحية لمرضى القلب بالمجان : تفاصيل انس بلحوس ينضم لصفوف لاعبي البقعه تفاصيل ما حدث مع الطفل جاد العموري وما ادى الى وفاته انهيار بشارع الشهيد وصفي التل ووزير الاشغال في الموقع تاجيل موعد فرض الضرائب على الادوية اصابة 89 اردني خلال المنخفض الجوي التحديات التي تواجه الاردن اقتصاديا وطرق التغلب على الفقربالصور : مدرس رياضيات يفاجئ طلبة الثانوية العامة بما فعله اثناء الامتحان الكشف عما حاولت احد الجهات بيعه للمواطنين بعد ارتفاع اسعار الدخان الامن ينفذ توجيهات ملكية سامية المياه تكشف سبب توقيف بعض مصادر المياه في عدد من المناطق نسبة هطول الامطار في كل محافظة

إريكسون تفوز بجائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات في مؤتمر أفريكاكوم 2017


الكون نيوز . حصلت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك باسم إريك) على جائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات وذلك عن نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة. وقد تم تقديم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى في إطار فعاليات مؤتمر أفريكاكوم 2017 في الواجهة البحرية لوك آوت، بخليج جرانجر في مدينة كيب تاون.


وإدراكاً منها للإمكانيات التي يوفرها نظام Intel® RSD وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، قامت إريكسون بتطوير نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة 8000 لتوفير البنية التحتية الرقمية المستقبلية لمزودي الخدمات.

ويعتبر هذا المركز من إريكسون، أول نظام متكامل في العالم يعتمد على نظام Intel® RSD، حيث تم تصميم بنيته الحاسوبية الاستثنائية، وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، واللوحة الضوئية للتوصيل بالشبكة، بهدف إدارة موارد مراكز البيانات لمشغلي الاتصالات ومقدمي الخدمات والمؤسسات على النحو الأمثل. ويعزز هذا النظام القدرات الحاسوبية، والتخزينية، وقدرات الشبكات اللازمة لتشغيل السحابات عالية السرعة، بالإضافة إلى برامج التحكم والتحليل لرصدها وإدارتها.


'وتعليقاً على الحدث، قال إندرانيل داس، رئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: ' نحن نشهد اليوم التحول الأكبر في مجال الأنظمة الرقمية، والذي سيعيد تشكيل القطاع بشكل جذري. فهي لم تعد مجرد وظيفة دعم، حيث سيتم تصميم البنية التحتية للخدمات الرقمية لزيادة الإيرادات وتعزيز المزايا الاستراتيجية.

وبفضل مراكز البيانات المصممة كمصانع رقمية – ذات سعة هائلة، مدعومة بالبرمجيات، مؤتمتة، مدارة بشكل مثالي وقابلة للنفاذ على نحو فريد ، سيتمكن مركز البيانات من تعزيز الكفاءة العامة والخاصة، وتحسين الحوسبة الهجينة. وتجسد هذه الجائزة قدرة اريكسون على تقديم حالات استخدام ناجحة لنشر تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية التي تم إطلاقها هذا العام في الشبكات الإفريقية'.

تحتفي جوائز أفريكاكوم بالإنجازات التي حققتها أفضل الشركات، الحلول، المنتجات والشخصيات في تحسين الاتصال وقيادة أفريقيا نحو الثورة الصناعية الرابعة.
[13-11-2017 05:16 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :