بالصور : لحظة قتل صهيب البدور للحيوان المفترس الذي كاد يلتهم عائلة بالطفيلة سيدات حلاوة الخيرية تقيم ندوة عن المشاريع الصغيرة أم تتجرد من الرحمة وتعذب طفلتيها جوري وجود لابتزاز والدهما القبض على قاتلي شاب أعزل في ناعور تصادم 3 مركبات بشاحنة محروقات في معان واصابة 4جريمة في صحراء البادية الجنوبية والفاعل مجهول زرع الحرام داخل منزله جنوب عمان ليكسب المال وتفاجأ بالأمن فوق رأسه .. صورةبالصورة : القبض على ثلاث مجرمين وبحوزتهم أدلة اجرامهم عصابة مكونة من 9 أشخاص تستهدف شباب الأردن وسقطت في قبضة الأمن ترجيحات حول حقيقة اختفاء الشاب عبدالله السخني أردنيون : ايناس حجير نشمية وبنت أصول وأخت رجال الشاب صهيب البدور ينقذ طفل وعائلته من براثن حيوان مفترس بالطفيلة كاد يقتلهم النائب طارق خوري يتمنى الشهادة للنائب يحي السعود بالفيديو : مشاجرة نسائية داخل الكنيست الاسرائيلي بسبب أكمام فستان عاصي الحلاني ينشر صورة للأردن ويعلق عليها عاصي الحلاني غدا في جرش الغذاء والدواء يوضح بخصوص وجود حبوب امريكية ملوثة في الأسواق الأردنية الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال سيدة أردنية تهاجم الهباش خبير امني : غياب الجيش السوري يزيد تجار المخدرات في الاردن

إريكسون تفوز بجائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات في مؤتمر أفريكاكوم 2017


الكون نيوز . حصلت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك باسم إريك) على جائزة أفضل الحلول الافتراضية لأداء الشبكات وذلك عن نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة. وقد تم تقديم الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى في إطار فعاليات مؤتمر أفريكاكوم 2017 في الواجهة البحرية لوك آوت، بخليج جرانجر في مدينة كيب تاون.


وإدراكاً منها للإمكانيات التي يوفرها نظام Intel® RSD وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، قامت إريكسون بتطوير نظام مركز البيانات ذو السعة الهائلة 8000 لتوفير البنية التحتية الرقمية المستقبلية لمزودي الخدمات.

ويعتبر هذا المركز من إريكسون، أول نظام متكامل في العالم يعتمد على نظام Intel® RSD، حيث تم تصميم بنيته الحاسوبية الاستثنائية، وبنيته التحتية المدعومة بالبرمجيات، واللوحة الضوئية للتوصيل بالشبكة، بهدف إدارة موارد مراكز البيانات لمشغلي الاتصالات ومقدمي الخدمات والمؤسسات على النحو الأمثل. ويعزز هذا النظام القدرات الحاسوبية، والتخزينية، وقدرات الشبكات اللازمة لتشغيل السحابات عالية السرعة، بالإضافة إلى برامج التحكم والتحليل لرصدها وإدارتها.


'وتعليقاً على الحدث، قال إندرانيل داس، رئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: ' نحن نشهد اليوم التحول الأكبر في مجال الأنظمة الرقمية، والذي سيعيد تشكيل القطاع بشكل جذري. فهي لم تعد مجرد وظيفة دعم، حيث سيتم تصميم البنية التحتية للخدمات الرقمية لزيادة الإيرادات وتعزيز المزايا الاستراتيجية.

وبفضل مراكز البيانات المصممة كمصانع رقمية – ذات سعة هائلة، مدعومة بالبرمجيات، مؤتمتة، مدارة بشكل مثالي وقابلة للنفاذ على نحو فريد ، سيتمكن مركز البيانات من تعزيز الكفاءة العامة والخاصة، وتحسين الحوسبة الهجينة. وتجسد هذه الجائزة قدرة اريكسون على تقديم حالات استخدام ناجحة لنشر تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية التي تم إطلاقها هذا العام في الشبكات الإفريقية'.

تحتفي جوائز أفريكاكوم بالإنجازات التي حققتها أفضل الشركات، الحلول، المنتجات والشخصيات في تحسين الاتصال وقيادة أفريقيا نحو الثورة الصناعية الرابعة.
[13-11-2017 05:16 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :