مصطفى البطوش الضحية الثامنة بحادث الطريق الصحراوي النواب يلغي جلسات الغد بسبب وفاة النائب محمد العمامرة النائب اندريه مراد : فاجعة حرقت قلوبنا الحادث الذي راح ضحيته النائب العمامرة وأسرته يسفر عن اصابات أخرى بشرى لأهالي مأدبا مبادرات ملكية لأبناء لواء القصر وبدء تنفيذها على أرض الواقع 4 ملايين و750 الف دينار منح مالية للمتقاعدين العسكريين الطراونة ينعى النائب العمامرة وأسرته طليقة احمد الدقامسة تعيده للسجن مرة أخرى عاجل .. وفاة جميع أفراد عائلة النائب محمد العمامرة فرس يقتل الشاب يزن الحطيبات عاجل .. 14 اصابة بحادث مروع على طريق المفرق عاجل .. النائب محمد العمامرة يلقى حتفه على الطريق الصحراوي سوار فضة أردني يعرض للبيع في روسيا بأسعار مضاعفه حجم الملايين التي حولها المصريون من الاردن لمصر في اذار 2018 أردنيون : اعرفوا أولا لماذا ارتكبوا الكبائر ولا تحاسبوهم بعد موتهم ردة فعل اللواء فاضل الحمود على 9 رجال أمن بعد ضبط سارق أحد البنوك عوض والرويلي خليجيان قدما خدمة جليلة للأردن واستحقا التكريم اغلاق مخبز حفاظا على صحة سكان المفرق نساء العرب يحسدن الملكة رانيا : يا ليت أزواجنا كجلالة الملك عبدالله

كبرى شركات الخدمات اللوجستية تستثمر 20 مليون دولار أمريكي في مشروع مشترك جديد بالبحرين

مشروع شميدت البحرين للخدمات اللوجستية

الكون نيوز . افتتحت اليوم الشركة القابضة للنفط والغاز، الذراع المالي والاستثماري للهيئة الوطنية للنفط والغاز (نوجا) بالبحرين، ومؤسسة شميدت هايلبرون 'Schmidt Heilbronn ' مشروعها المشترك الجديد، شميدت البحرين للخدمات اللوجستية

وستوفر المنشأة الجديدة باستثمارات 20 مليون دولار أمريكي نحو 100 فرصة عمل في قطاع الخدمات اللوجستية (سواء بشكل مباشر أم غير مباشر). ومن مقرها في منطقة البحرين اللوجستية، ستدعم المنشأة التوسع في العمليات بالمنطقة، خاصة في قطاع الخدمات اللوجيستية للمواد الكيميائية والبتروكيميائية.

وصرح معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وزير النفط ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز: 'نود أن نهنئ شيمدت على تدشين مشروعها المشترك الجديد في البحرين، التي تشهد طلبًا مرتفعًا على خدماتها المتخصصة'.

ويضيف، 'سيكون لمنشأتنا الجديدة تأثير إيجابي ملحوظ على قطاع الصناعات الكيميائية والبتروكيميائية بالمنطقة وستساهم في تسهيل عمليات نقل البضائع على نحو أسرع وأيسر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ومن خلال شراكتنا مع شميدت، نفتخر بدعمنا في إنشاء هذه المنشأة، وسنواصل دعم عملياتها في المستقبل'.

وبدوره، أعرب السيد / توماس شميدت 'Thomas Schmidt'، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري لمجموعة شميدت: 'يعكس هذا التطوير الجديد النمو الهائل الذي نشهده في قطاع الخدمات اللوجستية على المستوى الإقليمي. كما يعبر كذلك عن ثقتنا في البحرين بصفتها إحدى قواعدنا التشغيلية الاستراتيجية الرئيسية في منطقة الخليج. وقد قررنا مسبقًا نقل قسم كبير من خدماتنا إلى البحرين بسبب روابط النقل القوية مع الدول المجاورة والبنية التحتية الممتازة للخدمات اللوجستية واللوائح الداعمة لنا'.

كما يضيف، 'نحن الآن في وضع يمكننا من الاستفادة من هذه الامتيازات التنافسية وتوسيع نطاق عروضنا على المستوى الإقليمي'.

وفي معرض تعليقه بهذه المناسبة، قال معالي السيد / خالد الرميحي، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية:
'يعد قطاع التصنيع والخدمات اللوجستية أحد أقوى القطاعات في المملكة، وتستقطب البحرين استثمارات تتجاوز قيمتها 200 مليون دولار أمريكي في هذا القطاع خلال النصف الأول من هذا العام – وستخلق هذه الاستثمارات أكثر من 1,000 فرصة عمل خلال السنوات الثلاث القادمة. وستمكن الاستثمارات المشتركة كالتي قامت بها شميدت للخدمات اللوجستية البحرين من نمو هذه الصناعة العالمية وستستقطب الشركات ذات الخبرات المتخصصة والمهارات التشغيلية إلى البحرين لدعم سلسلة التوريد وخلق فرص عمل عالية الجودة في السوق المحلي'.

وكانت الجهود المشتركة التي بذلتها كل من الشركة القابضة للنفط والغاز، ووزارة المواصلات والاتصالات، ومجلس التنمية الاقتصادية بالبحرين، والمجلس الأعلى للبيئة، وشئون الجمارك قد قادت إلى إنشاء شركة شميدت للخدمات اللوجستية البحرين.

وتوفر منطقة البحرين اللوجستية مزايا وأسعار تنافسية عند التأسيس وفي الناحية التشغيلية، وتوفر كذلك خدمات متخصصة في أنشطة الاستيراد / التصدير وإعادة التصدير، وفترات إنجاز فعالة يساعدها على ذلك قربها من مراكز النقل مثل ميناء خليفة بن سلمان ومطار البحرين الدولي. واستغلالاً لموقعها الاستراتيجي في قلب الخليج، توفر البحرين لشركات الخدمات اللوجستية الدولية قاعدة نموذجية لتدشين عملياتها الإقليمية.

[12-11-2017 02:26 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :