شركة اردنية كبرى تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالاسماء : مدعوون للتعيين في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الاردنية داعشي يخطط لقتل ضباط بالأمن الوقائي في الأردن جريمة قتل بشعة في جرش .. محامي ينهي حياة شخص بمزرعةجريمة قتل بشعة في جرش .. محامي ينهي حياة شخص بمزرعةمطلوب يفر هاربا من داخل نظارة المحكمة في الرمثا والشرطة تطارده "التربية والتعليم الأردنية" تعلن عن وظائف شاغرة براتب 900 دينار بيان عاجل من الأمن الوقائي بخصوص عصابة تبتز الوافدين في الزرقاءرجل الأعمال الاردني خالد القلاز ينفي منع ابنه من دخول نادي الرمثا بسبب تمهله في ارجاع الكرة لعامر شفيع سائق مستهتر يحمل ركاب على قائم سيارته في دوار الجمرك شركة أردنية كبرى تعلن عن فرص عمل بها عاجل : انقلاب مركبة بوادي الحجر بالزرقاء انقسام مركبة الى نصفين على طريق الحزام والسائق ينجو من الموت بأعجوبة الأردنيون ينتظرون أمطار الخير بفارغ الصبر مدير شرطة معان : أهل معان لهم دور كبير في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن مدمن متعافي : قمت ببيع ملابس العيد الخاصة بأولادي كى أتعاطى بثمنها هيروين اتحاد الكرة الاردني يوقف المدير الفني لنادي شباب العقبة ويغرمه ماليا اتحاد الكرة الأردني يفرض غرامات مالية على الوحدات والرمثا وذات راس عاجل : الأمن يضبط اتنين من المتهمين الفارين من المحكمة خلال ساعات من هربهم منظمة طبية خيرية تفتح أبوابها لاجراء هذه العمليات بالمجان في الأردن


تركيا تتواطأ مع إرهابيي جبهة النصرة


مريم الحجاب. وافقت في منتصف سبتمبر الدول الضامنة للهدنة في سورية (إيران وروسيا وتركيا) في أستانا على إنشاء المنطقة الرابعة لخفض التصعيد والتي تضم محافظة إدلب وأجزاء من محافظات اللاذقية وحلب وحماة. المجاورة لها.

وفقا للاتفاقات التي تم التوصل إليها في أستانا بدأ الجيش التركي يوم الأحد 8 أكتوبر العملية العسكرية في إدلب بعد قصف مدفعي على مواقع هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً). ولكن خلال أقل من 24 ساعة ظهرت في وسائل الإعلام التقارير عن تحركات العربات التركية التي تقل جنود ومسؤولين أتراك برفقة رتل من إرهابيي جبهة النصرة في معبر أطمة. يقول شهود العيان إن الأتراك توجهوا إلى نحو مدينة دارة عزة بريف حلب لتفاوض مع القادة الميدانيين لـ'هيئة تحرير الشام'.

ويؤكد مراسلو قناة الجسر الفضائية هذه المعلومات.
بهذا الصدد أفاد مصادرنا في الجيش السوري الحر أن القيادة التركية قد نجحت بالوصول إلى تفاهم مع جبهة النصرة، لن يتم الإعلان عنه رسمياً، واتفقت معها عن خروج الإرهابيين من ريف إدلب تجاه حماة. كما من المخطط أن تهاجم 'هيئة تحرير الشام' في الأيام اللاحقة على مواقع الجيش العربي السوري نحو مدنيتي السقيلبية ومصياف شمال غرب حماة.
في نفس الوقت يتقدم الجيش العربي السوري وحلفاؤه تجاه ريف إدلب من محافظة حماة. ولا تزال الاشتباكات العنيفة على حدود المحافظتين بين القوات الموالية للأسد ومتطرفي جبهة النصرة الذين يتكبدون الخسائر الفادحة يوميا.
من الواضح أن يعتزم الجانب التركي تحقيق خطته الخاصة من أجل فرض السيطرة على شمال سورية. على رغم من اتفاقات مع إيران وروسيا وقررت أنقرة تواطؤ مع الإرهابيين ومنع التقدم الناجح للجيش العربي السوري تجاه ريف إدلب.


مريام الحجاب / كاتبه ليبية 

 

 


[12-10-2017 05:02 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :