نقل طفلين الى المستشفى بسبب ما حدث لهما في غرفة الجلوس غدا سيتم فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق تدهور مركبة بالشميساني يسفر عن إصابة شخص بيان من "الفايز" يحذر فيه النائب أحمد الرقب انتخابات مبكرة في حزب العمل الإسلامي 57 إصابة بحوادث متفرقة في الأردنتوصية من "النووي الأردني" بشأن المفاعلات الكبيرةوزير الصحة الأردني يجرى زيارة مفاجئة لمستشفى معان وثيقة طبية تفجر مفاجأة بخصوص سبب وفاة سيدة معان اجراءات جادة لمكافحة الجريمة في الأردن مشروع جديد بين الاردن وكوريا ارادة ملكية سامية مجلس الوزراء يقرر اعفاء هذه الأجهزة من الضرائب على المبيعات أسعار الحديد في الأردن هذا الأسبوع بالصورة : الكشف عن هوية العشريني القتيل الذي وجد مدفونا في اربد بدء توزيع بطاقات جلوس طلبة التوجيهي الملكية الأردنية تعلن عن مفاجأة غدا بمناسبة مرور 54 عاما عل تأسيسها أردنيون : أنقذونا منهم انهم يخيفونناالتربية تعين مدراء فنيين واداريين جدد مديرية تشغيل جرش تعلن عن فرص عمل برواتب مجزية

الحرس الثوري الايراني يسعى للسيطرة على طريق بري يربط العراق بسوريا وصولاً إلى البحر الأبيض المتوسط

خريطة ايران والعراقوسوريا

الكون نيوز . يكثّف نظام الملالي مساعيه لإثارة الحروب وتدخلاته الإجرامية في سوريا ويعتزم الوصول إلى السواحل الشرقية للبحر الأبيض المتوسط من خلال الاستيلاء على طريق برّي بين العراق وسوريا بأي طريقة ممكنة. ويبلغ عدد الميليشيات العميلة لقوات الحرس في سوريا أكثر من 100 ألف شخص، والميليشيات العميلة الأفغانية والعراقية واللبنانية والباكستانية تشكّل القسم الأعظم من هذه القوات. كما ان الميليشيات السورية تشكّل ثلثا منها، وتم تنظيمها من قبل قوات الحرس على غرار نسخة من البسيج في إيران. وكل هذه القوات يتم تمويلها وتسليحها من قبل قوات الحرس وتعمل تحت قيادتها.


في 14 يناير2017 أعلن عميد الحرس «حسين يكتا» أحد قادة قوات الحرس والمسؤول عن مقر خاتم، أن عدد الميليشيات الأفغانية العاملة تحت قيادة قوات الحرس في سوريا والتي تم تنظيمها في فرقة تسمى «فاطميون» قوامها 18 ألف مقاتل. المهاجرون الأفغان في إيران يضطرّون إلى المشاركة في حرب سوريا بسبب الفقر والبطالة وعدم تملكهم المستمسكات القانونية ومن خلال الضغوط التي يمارسها النظام عليهم.

[12-10-2017 01:06 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :