عاجل .. رفع أسعار خبز الحمام والكعك الشعبي الخميس المقبلالسعود : الرزاز أذاقنا المرار يحي السعود : الفيسبوك ليس للأردنيين التربية تعلن موعد اعلان نتائج التوجيهي بالتقريب الأردنيون العالقون داخل طائرة مطار صبيحا بتركيا لم يعودوا للأردن حتى الآن النائب وفاء بني مصطفى ترد على اتهامها بالسرقة الأمن يوضح للمواطنين بخصوص الحجز على مركباتهم لحين تسديد الفواتير المستحقه عليهم وزارة المياه توضح بخصوص ضبط نائب يسرق المياه في جرش أزمة العاملين في دار الدواء في طريقها للانفراج بلدية مادبا تعلن صرف مكافأة 30 دينار لكل مواطن في حالة واحدةالنائب اندريه مراد يوجه للرزاز تهمة كبرى ويحجب الثقهالنائب مصلح الطراونة يتلقى تهديدات والمهددون : لو كنت رجلا أكمل هوية قاتل غسان المعايطة معروفه ومجهولة في نفس الوقت الأمن سيحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه نائب يسرق المياه ويبيعها للمواطنين في جرش الزرقاء .. معجزة حدثت لابنها جعلتها لا تصدق نفسها من الفرحة واحتفلت على طريقتها الخاصة في آخر يوم لامتحانات التوجيهي وزير التربية يوجه رسالة هامة مركبة تقتحم سوبر ماركت بالمدينة الرياضية وتطيح بطفلين داخله شروط استحقاق الذكر والأنثى لراتب تقاعد الشيخوخه وزير العمل يوضح بخصوص آلية التقديم لوظائف قطر

الحرس الثوري الايراني يسعى للسيطرة على طريق بري يربط العراق بسوريا وصولاً إلى البحر الأبيض المتوسط

خريطة ايران والعراقوسوريا

الكون نيوز . يكثّف نظام الملالي مساعيه لإثارة الحروب وتدخلاته الإجرامية في سوريا ويعتزم الوصول إلى السواحل الشرقية للبحر الأبيض المتوسط من خلال الاستيلاء على طريق برّي بين العراق وسوريا بأي طريقة ممكنة. ويبلغ عدد الميليشيات العميلة لقوات الحرس في سوريا أكثر من 100 ألف شخص، والميليشيات العميلة الأفغانية والعراقية واللبنانية والباكستانية تشكّل القسم الأعظم من هذه القوات. كما ان الميليشيات السورية تشكّل ثلثا منها، وتم تنظيمها من قبل قوات الحرس على غرار نسخة من البسيج في إيران. وكل هذه القوات يتم تمويلها وتسليحها من قبل قوات الحرس وتعمل تحت قيادتها.


في 14 يناير2017 أعلن عميد الحرس «حسين يكتا» أحد قادة قوات الحرس والمسؤول عن مقر خاتم، أن عدد الميليشيات الأفغانية العاملة تحت قيادة قوات الحرس في سوريا والتي تم تنظيمها في فرقة تسمى «فاطميون» قوامها 18 ألف مقاتل. المهاجرون الأفغان في إيران يضطرّون إلى المشاركة في حرب سوريا بسبب الفقر والبطالة وعدم تملكهم المستمسكات القانونية ومن خلال الضغوط التي يمارسها النظام عليهم.

[12-10-2017 01:06 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :