شركة اردنية كبرى تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالاسماء : مدعوون للتعيين في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الاردنية داعشي يخطط لقتل ضباط بالأمن الوقائي في الأردن جريمة قتل بشعة في جرش .. محامي ينهي حياة شخص بمزرعةجريمة قتل بشعة في جرش .. محامي ينهي حياة شخص بمزرعةمطلوب يفر هاربا من داخل نظارة المحكمة في الرمثا والشرطة تطارده "التربية والتعليم الأردنية" تعلن عن وظائف شاغرة براتب 900 دينار بيان عاجل من الأمن الوقائي بخصوص عصابة تبتز الوافدين في الزرقاءرجل الأعمال الاردني خالد القلاز ينفي منع ابنه من دخول نادي الرمثا بسبب تمهله في ارجاع الكرة لعامر شفيع سائق مستهتر يحمل ركاب على قائم سيارته في دوار الجمرك شركة أردنية كبرى تعلن عن فرص عمل بها عاجل : انقلاب مركبة بوادي الحجر بالزرقاء انقسام مركبة الى نصفين على طريق الحزام والسائق ينجو من الموت بأعجوبة الأردنيون ينتظرون أمطار الخير بفارغ الصبر مدير شرطة معان : أهل معان لهم دور كبير في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن مدمن متعافي : قمت ببيع ملابس العيد الخاصة بأولادي كى أتعاطى بثمنها هيروين اتحاد الكرة الاردني يوقف المدير الفني لنادي شباب العقبة ويغرمه ماليا اتحاد الكرة الأردني يفرض غرامات مالية على الوحدات والرمثا وذات راس عاجل : الأمن يضبط اتنين من المتهمين الفارين من المحكمة خلال ساعات من هربهم منظمة طبية خيرية تفتح أبوابها لاجراء هذه العمليات بالمجان في الأردن

بارسونز تستحوذ على شركة وليامز إلكتريك

شعار بارسونز

الكون نيوز . باسادينا، كاليفورنيا-(بزنيس واير/'ايتوس واير'): أعلنت اليوم شركة 'بارسونز' استحواذها على شركة 'وليامز إلكتريك'، وهي شركة ذات قيمة مضافة مملوكة للقطاع الخاص، متخصصة في مجال دمج أنظمة التحكم، والمقاولات الكهربائية والعامة، وحلول البنية التحتية للطاقة. تتخذ 'وليامز إلكتريك' من فورت والتون بيتش في فلوريدا مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في فيرجينيا وماريلاند وموظفين يتوزعون على أكثر من 100 موقع عميل في كافة أنحاء الولايات المتحدة وفي الخارج. وتشمل قاعدة عملاء الشركة العديد من المنظمات التابعة لوزارة الدفاع وطيفاً واسعاً من الوكالات والمنظمات الحكومية الأمريكية الأخرى.

وقال تشاك هارينغتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة 'بارسونز' في سياق تعليقه على عملية الاستحواذ: 'تُعتبر عملية الاستحواذ هذه أحدث الاستثمارات التي تضطلع بها ‘بارسونز’ في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز موقعها الريادي في مجال حماية أصول البنية التحتية الحيوية من التهديدات التي تستهدف التقنيات التشغيلية المتصلة بشبكة الإنترنت، بما في ذلك أنظمة التحكم.' وأضاف: 'تشكّل التقنيات التشغيلية تكنولوجيا المعلومات الجديدة فيما يتعلق بالمواقع التي تصل من خلالها التهديدات السيبرانية الى شبكة الشركة المتصلة. إن استراتيجيتنا بسيطة للغاية وهي تقوم على خبرتنا المتنامية والرائدة في مجال دمج أنظمة التحكم مع قدرات شركة ‘بارسونز’ الفائقة في مجال الحماية السيبرانية التي لا تُضاهى، بهدف الوفاء بوعدنا بتأمين حماية فريدة من نوعها ومتقاربة للتقنيات التشغيلية الخاصة بأصول البنية التحتية الحيوية'.

تتشارك كلّ من شركتيّ 'وليامز إلكتريك' و'بارسونز' علاقات عملاء هامة عديدة في الحكومة الأمريكية، بما في ذلك سلاح الهندسة التابع للقوات البرية الأمريكية، علاوة على العديد من الالتزامات مع عملاء سريين. هذا وتتوقع 'بارسونز' تحقيق نمو كبير على الساحتين الأمريكية والعالمية في أعمال أنظمة التحكم الخاصة بها عقب عملية الاستحواذ على شركة 'وليامز إلكتريك'.

من جهتها، قالت كاري سميث، رئيسة وحدة الأعمال الاتحادية لدى 'بارسونز': 'تعتبر علاقات ‘بارسونز’ التعاقدية القائمة مع العديد من العملاء داخل وزارات الدفاع، والطاقة، وشؤون قدامى المحاربين وغيرها، بيئات مثالية لعروض أنظمة التحكم التي تشهد حالياً توسعاً. وفي مناطق مثل الشرق الأوسط، حيث كانت شركة ‘بارسونز’ لاعباً من المستوى الأول طوال عقود ، ستوفر ‘وليامز إلكتريك’ فرصاً جديدة لطرفي عملية الاستحواذ'.

تستحوذ سوق أنظمة التحكم ضمن قطاع التقنيات التشغيلية الأوسع نطاقاً على حصة سوق تبلغ 50 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تسجل معدل نمو سنوي مركب يفوق الـ10 في المائة خلال السنوات الخمس المقبلة. وستعتمد المبادرات التطلعية مثل المدن الذكية، وأتمتة عمليات التصنيع من الجيل المقبل، والمعايير السيبرانية المحددة من قبل الحكومة لأصول البنية التحتية الحيوية جميعها على تقنيات أنظمة التحكم المبتكرة.

وأضافت سميث: 'تعتزم ‘بارسونز’ أن تعزز سمعتها لتصبح مرادفاً للحماية المتقاربة الشاملة لأنظمة التحكم. تعدّ كلّ من قدرة الاتصال وإنترنت الأشياء من الأمور الضرورية ومصدراً للتهديدات المتطورة للبنية التحتية الحيوية. ونحن نعتزم البقاء في الطليعة في مجال مكافحة التهديدات على مستوى أنظمة التحكم، سواء في مجال رصد أمن الشبكة أو نظام التدفئة والتكييف والتهوئة الذكي'.

من جهته، قال دان روكر، رئيس شركة 'وليامز إلكتريك': 'يشكّل توحيد قوانا مع شركة ‘بارسونز’ الخطوة الاستراتيجية الصحيحة للشركتين. تشهد سوق تكنولوجيا حماية البنية التحتية الأساسية المتقاربة تطوراً سريعاً، ويساهم دمج شركتينا بتوفير كيان مورد للحلول المتكاملة أحادية المصدر لحلول الحماية السيبراية والمادية المتكاملة'.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.parsons.com/2017/10/parsons-acquires-williams-electric-company.

تعدّ 'بارسونز' شركة خدمات هندسية قائمة على التكنولوجيا تتمتع بأكثر من 70 عاماً من الخبرة في مجال الهندسة والبناء والخدمات التقنية والمهنية. تعتبر الشركة رائدة في العديد من الأسواق المتنوعة مع تركيز على البنية التحتية والدفاع والأمن والبناء. توفر 'بارسونز' خدمات التصميم/التصميم-البناء وإدارة البرنامج/البناء، هندسة/تصميم النظم، والأمن السيبراني/المتقارب وغيرها من الخدمات المهنية المقدمة في أساليب تسليم بديلة مبتكرة إلى الوكالات الحكومية الاتحادية والإقليمية والمحلية، بالإضافة إلى العملاء الصناعيين في القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول شركة 'بارسونز'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.parsons.com، ومتابعتنا عبر 'فايسبوك' و'تويتر'، و'لينكد إن' و'يوتيوب'.

إ
المصدر: 'ايتوس واير'


[12-10-2017 08:00 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :