بالصور : لحظة قتل صهيب البدور للحيوان المفترس الذي كاد يلتهم عائلة بالطفيلة سيدات حلاوة الخيرية تقيم ندوة عن المشاريع الصغيرة أم تتجرد من الرحمة وتعذب طفلتيها جوري وجود لابتزاز والدهما القبض على قاتلي شاب أعزل في ناعور تصادم 3 مركبات بشاحنة محروقات في معان واصابة 4جريمة في صحراء البادية الجنوبية والفاعل مجهول زرع الحرام داخل منزله جنوب عمان ليكسب المال وتفاجأ بالأمن فوق رأسه .. صورةبالصورة : القبض على ثلاث مجرمين وبحوزتهم أدلة اجرامهم عصابة مكونة من 9 أشخاص تستهدف شباب الأردن وسقطت في قبضة الأمن ترجيحات حول حقيقة اختفاء الشاب عبدالله السخني أردنيون : ايناس حجير نشمية وبنت أصول وأخت رجال الشاب صهيب البدور ينقذ طفل وعائلته من براثن حيوان مفترس بالطفيلة كاد يقتلهم النائب طارق خوري يتمنى الشهادة للنائب يحي السعود بالفيديو : مشاجرة نسائية داخل الكنيست الاسرائيلي بسبب أكمام فستان عاصي الحلاني ينشر صورة للأردن ويعلق عليها عاصي الحلاني غدا في جرش الغذاء والدواء يوضح بخصوص وجود حبوب امريكية ملوثة في الأسواق الأردنية الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال سيدة أردنية تهاجم الهباش خبير امني : غياب الجيش السوري يزيد تجار المخدرات في الاردن

تعميم من القوات المسلحة الأردنية لجميع منتسبيها

القوات المسلحة الاردنية

الكون نيوز . منعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على منتسبيها ومستخدميها المدنيين كافة من المشاركة في انتخابات البلديات واللامركزية .

وأوضح تعميم صدر عن مديرية شؤون الأفراد في القيادة العامة ، انه ونظرا لقرب اجراء الانتخابات البلدية لهذا العام، وحرصا مخن القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي على الالتزام بمبدأ الشفافية والنزاهة بخصوص عدم مشاركة منتسبي القوات المسلحة بالانتخابات تتخذ التدابير والاجراءت التالية:

يحظر على منتسبي القوات المسلحة ( عسكحريين ومستخدمين مدنيين) الاشتراك باية دعيات او حضور اية اجتماعات انتخابية ، وعدم التدخل بشكل مباشر او غير مباشر بسير العملية الانتخابية، وعدم التوسط بكل ما يتعلق بشؤون مرتبات القوات المسلحة لغايات الدعاية الانتخابية.

كما يمنع استخدام المركبات العسكرية لصلاح اي من المرشحين في الدوئار الانتخابية المختلفة.

ومنعت التعليمات مرتبات القوات المسلحة ( عسكريين ومدنيين) كافة المشاركة في الانتخابات سواء في البلدية او اللامركزية.

كما منعت الاجازات للعسكريين والمستخدميين المدنيين وعمال المياومة من مرتبات وحدات الميدان اعتبارا من الساعة 7:30 صباح يوم الإثنين الموافق 14-8 ولغاية الساعة 7:30 من صباح يوم الاربعاء الموافق 16-8.

كذلك منعت التعليمات الاجازات للعسكريين والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة من الوحدات المركزية ( التي لا يتوفر لديها امكانيات المبيت لمرتباتها) اعتبارا من الساعة 6:30 صباح الثلاثاء الموافق 15-8 من نفس يوم الانتخابات ولغاية اغلاق الصناديق والانتهاء من عملية الاقتراع.

واكدت التعليمات ان جميع الاجازات الممنوحة سابقا خلال الفترة المحددة أعلاه تعتبر لاغية بما في ذلك الإجازات المرضية والسنوية ،وبما فيها اجازة الامومة وتوقع الولادة.

وطلبت التعليمات من الضباط والرتب الاخرى والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة العودة الى وحداتهم .

[12-08-2017 11:42 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :