حادث تصادم مروع في الطفيلة ووفاة وإصابة 3 أشخاص النائب هدى العتوم تترشح لعضوية لجنة التربية والتعليم النيابية شركة اردنية كبرى تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالاسماء : مدعوون للتعيين في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الاردنية داعشي يخطط لقتل ضباط بالأمن الوقائي في الأردن جريمة قتل بشعة في جرش .. محامي ينهي حياة شخص بمزرعةجريمة قتل بشعة في جرش .. محامي ينهي حياة شخص بمزرعةمطلوب يفر هاربا من داخل نظارة المحكمة في الرمثا والشرطة تطارده "التربية والتعليم الأردنية" تعلن عن وظائف شاغرة براتب 900 دينار بيان عاجل من الأمن الوقائي بخصوص عصابة تبتز الوافدين في الزرقاءرجل الأعمال الاردني خالد القلاز ينفي منع ابنه من دخول نادي الرمثا بسبب تمهله في ارجاع الكرة لعامر شفيع سائق مستهتر يحمل ركاب على قائم سيارته في دوار الجمرك شركة أردنية كبرى تعلن عن فرص عمل بها عاجل : انقلاب مركبة بوادي الحجر بالزرقاء انقسام مركبة الى نصفين على طريق الحزام والسائق ينجو من الموت بأعجوبة الأردنيون ينتظرون أمطار الخير بفارغ الصبر مدير شرطة معان : أهل معان لهم دور كبير في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن مدمن متعافي : قمت ببيع ملابس العيد الخاصة بأولادي كى أتعاطى بثمنها هيروين اتحاد الكرة الاردني يوقف المدير الفني لنادي شباب العقبة ويغرمه ماليا اتحاد الكرة الأردني يفرض غرامات مالية على الوحدات والرمثا وذات راس

رصاصة طائشة من مشاجرة مسلحة انهت حياة الحاج "بسام حسن"


الكون نيوز . توفي المواطن 'بسام حسن 'والبالغ من العمر 57 عام ويعمل في قسم المختبرات لدى احدى المطاعم ،والمقيم في جبل رحمه التابع لمحافظة الزرقاء اثر تلقيه رصاصه طائشه في الظهر.

وفي التفاصيل ان الحاج'بسام حسن'كان قد خرج من منزله ليل الجمعه 8/7/2017 لزيارة والديه في منطقة جبل رحمه،ودخل الى احد المحال التجاريه ليبتاع منها بعض الحاجيات ،وتزامن خروجه من المحل مع اندلاع مشاجره مسلحه في المنطقه بين عائلتين ،ليتلقى رصاصه طائشه في منطقة الظهر.

وتم اسعافه الى مستشفى الامير فيصل في المحافظه الا انه فارق الحياه قبل وصوله الى المستشفى،وبين تقرير الطب الشرعي ان وفاة المواطن بسام حسن كانت نتيجة رصاصة استقرت بمنطقة الظهر وبالقرب من عضلة القلب.



[10-08-2017 07:39 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :