الملقي لم يستجب لإعفاء القطايف من الضريبة ترمب يهنىء المسلمين بحلول شهر رمضان"الكون نيوز" تهنئ بحلول شهر رمضان المباركضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة للمواطنين جلالة الملك يدعو الاردنيين لجعل رمضان مثالا في الإخاء والعطاءالسبت غرة أيام شهر رمضان المبارك في الأردنمواطن يتفاجأ بلقيط امام باب منزله عشريني يدهس 6 افراد من عائلة واحدة بالرمثاالملك: هذا العمل جبانوفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تراكتور في إربدالقبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كنداعجل يدخل ذابحه المستشفى في عجلونعشرات القتلى والجرحى في إطلاق نار على حافلة أقباط مصربسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربدلأول مرة .. إعادة تحري هلال رمضانمواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكيالطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحةنادي الجزيرة يجمد نشاطه الرياضيقرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة تفاصيل الحالة الجوية اليوم الجمعة

مركز الأرصاد يحذر من تقلبات الطقس


الكون نيوز - دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين إلى توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال التي تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية إلى جانب تشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض مناطق الدولة.

و توقع المركز في بيان له أن يكون الطقس اليوم وغدا رطبا مع إحتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف خاصة صباحا وقد تتكون بعض السحب الركامية المحلية على الجبال الشرقية بعد ظهر اليوم الجمعة .. والرياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس يومي الأحد والإثنين المقبلين مغبرا أحيانا وغائما جزئيا مع إحتمال انخفاض في درجات الحرارة يوم الإثنين والرياح تكون جنوبية شرقية تصبح شمالية غربية تنشط تدريجيا من ليل الأحد وتصبح قوية أحيانا خاصة على البحر ومثيرة للغبار والأتربة .. والبحر متوسط الموج يضطرب تدريجيا من ليل الأحد في الخليج العربي ويصبح شديد الإضطراب أحيانا ومتوسط الموج في بحرعمان.

وأما يوم الثلاثاء فمن المتوقع أن يكون الطقس رطبا مع إحتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف خاصة شمالا ومغبرا نهارا والرياح شمالية غربية نشطة على البحر وتخف تدريجيا على اليابسة .. والبحر مضطرب في الخليج العربي .. الموج خفيف إلى متوسط في بحر عمان.

[19-05-2017 06:50 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :