هلسة يوافق على انشاء عدة مشاريع جديدة في جرش خادمة فلبينية في الأردن تجمع فواتير الكهرباء وهذا هو السبب !باب شاحنة يتسبب بمقتل مواطن في ضاحية الرامة كوادر الصحة والدفاع المدني تنقل مشرد ومجهول الهوية لتلقي العلاج رغما عنه بعد أن رفض أكثر من 125 مليون دينار مدونة في قضايا فساد في الأعوام السابقه في الأردن الانتهاء من تعبيد شارع الامام مالك باربد الحكومة الأردنية تجيز لمراكز التجميل استخدام الليزر بـشروط جديدةالبندورة بـ 40 قرش والليمون بـ 1.40 دينار في السوق المركزي الأردنياسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمانفتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّانالأردن : على العالم منع الإرهابيين من النشرعلى الانترنتوفاة ثلاثيني في سجن السواقةصندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيينبالاسم - الأردن يصادق على تسليم مسؤول عراقي سابق مدان في بلاده اردنية تلجأ للقضاء بعد ان اقدم ابنها الوحيد على طردها من المنزل في عمّانزوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً لن تنساه في عمّانوفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج "فيول" في العقبةالملك عبدالله الثاني يهنئ بالعام الهجري الجديداجواء لطيفة عموما ورطبة ليلا اليوم الخميس في الأردنتفاصيل جديدة عن حادثة وفاة الطفل قصي على يد والده صعقاً بالكهرباء واخر ما قاله في سحاب

برجان سكنيان في عبدون وبوابة ذهبية بأم أذنية بـ 90 مليون دينار


الكون نيوز . وضع رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم الجمعة، حجر الأساس لمشروعي أبراج عبدون والبوابة الذهبية بكلفة 90 مليون دينار.

ويشتمل مشروع 'أبراج عبدون' وتبلغ كلفته حوالي 50 مليون دينار على برجين، يتكون كل برج من 15 طابقا بمجموع مساحة لكامل المشروع 45 ألف متر مربع وهي أبراج سكنية.

ويوجد تحت كل برج قاعدة تحتوي على خدمات المشروع والمواقف والقسم التجاري، وكل طابق يحتوي على 8 شقق سكنية وتتراوح مساحة كل شقة بين 70 و100 متر تقريبا، ذات حجم متوسط وصغير.

وتتراوح المدة الزمنية لإنجاز المشروع الممول داخليا من سنتين الى ثلاث سنوات تقريبا.

كما وضع الشواربة حجر الأساس لمشروع 'البوابة الذهبية' في منطقة أم أذينة بكلفة (40) مليون دينار.

وقال الشواربة إن وضع حجر الأساس لهذين المشروعين الكبيرين يؤكد على البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها مدينة عمان للاستثمار لافتا إلى أن الأمانة تتبع سياسية تبسيط الإجراءات وتذليل التحديات أمام المستثمرين وتسريع إنجاز معاملاتهم.
وبين أن هذه المشاريع تضيف التميز لمدينة عمان وتعزز قابليتها للحياة والديمومة والاستمرار وتلبية متطلبات المواطن والزائر والسائح والمستثمر بتقديم أنماط مختلفة من السكن والتسوق والترفيه وخلق فرص عمل تنعش الواقع الاقتصادي.

ويقع مشروع البوابة الذهبية في منطقة أم أذينة أحد أحياء منطقة زهران وسط العاصمة ويتميز بقربه من أشهر معالم المنطقة.
ويشتمل المشروع على عدة طوابق وثلاث أقبية تحتوي على مجموعة من المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم والترسات الخارجية بمساحات مختلفة، ومواقف مخصصة للسيارات بمعدل 140 موقفا.
[19-05-2017 06:30 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :